حقيقة مدوية من بيروت

AL-MOHAJER ( THE EMIGRANT )

  



الإنتشار اللبناني







الرجوع





  • معرض عن السياحة في لبنان في بلدية بوينس أيريس في الأرجنتين



     

     نظمت سفارة لبنان في الأرجنتين معرضاً سياحيا في بلدية بيونس ايريس في الأرجنتين والذي امتد لاسبوع واحد لغاية تاريخ 30/10/2017.

     قام هذا المشروع الذي أشرف عليه قنصل لبنان في الأرجنتين د.جورج الجلاد على وضع شاشتين في القاعة الرئيسية لبلدية بيونس ايريس مركز 14، وقد بثت الشاشتين فيلم وزارة السياحة الترويجي عن لبنان إضافة الى صور سياحية عن مناظر لبنان الطبيعية والأثرية. تجدر الإشارة بان القاعة الرئيسية للبلدية تستقبل ميئات الأرجنتينيين يومياً.

    كما أقامت السفارة معرضا فوتوغرافيا عن لبنان في الصالون الرئيسي المخصص للأعراس المدنية والذي شمل صورا بعدسة المصورين كريستينا نعمة جاسبار وشريل بويز وموريس الجلاد وجورج الشاطر.

    ان هذا المعرض هو جزء من خطة السفارة في الأرجنتين والتي وضعها السفير أنطونيو العنداري والقنصل جورج الجلاد للتركيز على وجه لبنان السياحي والتي شملت محاضرات وندوات سياحية لوكلاء السفر في الأرجنتين، الإشتراك في المعارض المهمة في هذا المجال وكان أهمها معرض الجاليات والذي تمثل فيه لبنان بأفضل جناح ،  إضافة الى المشاركة الفعالة في مختلف نشاطات ثقافية في شهر تشرين الثاني وعلى راسها الإحتفال السنوي التي تقوم به عاصمة الأرجنتين بعنوان الأرجنتين تحتفل بلبنان والذي يستقطب الآلاف من الأرجنتينيين سنوياً.



Table social_gallery does not exist!